الخميس، ١٧ ذو القعدة ١٤٣٠ هـ

"الضْغطُ يـَرّتفع"





اختناق!
.
.
.
.
أشعرُ أني أختنق!
أشعرُ بأني معلقة في بركة ماء عميقة ,كبيرة ,وقذرة!
لا أستطيع التنفس!
أقاوم ,لكن مقاومتي لا تجدي ..
أكاد أموت! ,أكاد أفقد آخر أنفاسي ..
الكل يُحلّق حولي!
لا أحد يرى ما أنا فيه ..
يرونني طبيعيةً تماماً ..
لا يرون قيودي السوداء ,النتنة!
لا يرون هذه القيود المؤلمة ..
لا يرون دموعي الجافة ,والسائلة ..
لا يدركون أنني أقاوم!
أنني لا أستطيع التجاوب معهم ..
لا يدركون أنني أبعدهم لأتخلص من قيودي!
بأنني محّملة بالكثير من القيود ,والضغوط!
لا يدركون ,لا يسمعون , ولا يفهمون!
يرونني أصرخ فقط ,يرونني لا أفهم!
لا أدرك ,لا أُجامل ,ولا أراعي!
لا أستطيع ,لا أستطيع!
ألا تفهمون!
كيف لمن مثلي أن تُخلص غيرها, وهي في وسط الأزمة؟
الأكسجين يكاد ينفذُ من صدري!
لا أحد يستطيع أن يُمدَني بالأكسجين ..
أنفاسي مختلفةً عن أنفاسهم ..
أنا نفسي لا أطلب منهم ..
أعلم أين علاجي ,ودوائي!
إنه بعييييد ,بعييد ,بعيييد!
سأصل إليه إذا استطعت الفِكاك من حصاري!
كيف سأخرج؟
لا أكسجين ,لا حياة .. والكثير من الدموع!
الكثير من عدم التفهم!
الكثييير ..والكثيييير!
الكثير من كل شيء ..
لا أحد يراني! ,يرون أنفسهم وفقط ..
أعلم ,لا أراكم أيضاً!
أرى نفسي وحسب!
لكنني مقيدة ,ألا ترون ذلك؟
قدّروني ,لو لمرة ..
قدّروا أني أنثى ,قدّروا أني إنسانة قبل ذلك ..
أني كائنٌ حي! ..
فأنا أفهم وأشعر ,أرى وأتكلم ..
قدّروا أنني أحبكم!
قدّروا أن لي ذكرياتٍ ..
أن لي لسانًا!
قدّروا أن لي مزاجات مختلفة ..
أني لا أتحمل كثيراً ..
قدّروا أنني أتحمل قليلاً!
قدّروا أنني مختلفة!
قَدّرُوْنِي!
..

فأنا .. لا زلتُ أغرق ..
..
.
.
.


حُرر في الخميس 5\11\2009 




*
شكر للأخت أروى على التعديل في النص ..
شكر للأخ البراء على الصورة .. 
(F)




هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

تغلغلت في روحي !!
سبق وأن مررت بكل هذا ..
وستمرين أنت أيضا على خير بإذن الله
والذي جمعنا ياسندس، أنت ذاهبة إلى السطح .. والذي قدر لي معرفتك، ستشبع رئتيك هواء نقيا !
قيودك بيدك مفاتيحها، وكل عظيم كانت له ضغوط ..
إنها إختبار من الله ليرى صبرنا وقوة إيماننا ومدى ثقتنا به..

" كيف لمن مثلي أن تُخلص غيرها, وهي في وسط الأزمة؟ "
لا أدري، أخبريني أنت.. كيف فعلتِ هذا ؟ لأنك نجحت فيه ! صدقيني D:

سندوسة حبيبتي،
أنا أقدركِ جداً جداً جداً.. أنتِ أنقذتني وساعدتني كثيراً
إنسانة رائعة، مختلفة جداً، متميزة جداً، الحمدلله الحمدلله الحمدلله أن وضعك في حياتي
أنتِ هبة من الله، نعمة تستحق أن نحافظ عليها كالسمع والبصر وكل الحواس !

أحبك كثيراً، أفهمك كثيراً، أدرك معظم الوقت ماأنت فيه، أسمع ملأ آذاني حتى الصمت أسمعه !

قد أعجز عن التعبير جيداً أو تضيع مني الكلمات .. لكن في النهاية أنا صدقاً صدقاً

أقدرك :)
(F)

* وجهك السعيد ينير الدنيا ياحلوتي، فإلى متى تنوين أن يستمر الظلام ؟ D: :P